تقنية

سامسونج تستعد لتطوير قميص ذكي لإستشعار مشاكل الرئة

رصدت براءة إختراع جديدة لشركة سامسونج عبر LetsGoDigital، تقدم من خلالها تقنية جديدة لقميص ذكي يعمل على دعم المستخدم بتقنية إستشعار لمشاكل الرئة.

Samsung - smart shirt


اعلان


مع إستعداد سامسونج للكشف عن الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية Galaxy S10، كشفت تسريبات جديدة عن براءة إختراع لشركة سامسونج في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء، حيث تشير التسريبات إلى خطط العملاق الكوري لتطوير قميص ذكي.

ومن المقرر وفقاً لهذه التسريبات أن يعمل القميص الذكي على تعقب حالة الرئة وأيضاً إستشعار صوت الرئة لدى المستخدم على مدار اليوم، على أن يتم إرسال البيانات بشكل مستمر إلى تطبيق مخصص على الهاتف الذكي.

Samsung smart shirt

يذكر أن براءة إختراع سامسونج في القميص الذكي لم تنتقل إلى مرحلة التنفيذ، لكن من المتوقع أن تدعم الرياضيين بشكل جيد، ومن المتوقع أن تنتقل هذه التقنية إلى مرحلة التنفيذ بشكل خاص لخبرة سامسونج السابقة في تطوير الأجهزة القابلة للإرتداء ومن بينها بدلة التزلج الذكية على سبيل المثال.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق