تقنية

يبدو ان لعُبة Assassin’s Creed 3 في طريقها إلي جهاز Nintendo Switch

يبدو أن يوبي سوفت لديها عنوان آخر سوف يشق طريقه إلي جهاز Nintendo Switch وهي لعبة Assassin’s Creed 3 .

برزت مجموعة Assassin’s Creed 3: Liberation Collection لنينتندو سويتش للبيع على زوجين من تجار التجزئة التشيكيين كما تم رصدها على موقع Reddit وذلك بعد شهر من ظهور”Assassin’s Creed Compilation” بدون عنوان لأول مرة على متجر MediaMarkt الألماني .

هذه هي النُسخة المُسحنة من لعبة Assassin’s Creed 3 و الذي تأتي أيضا إلى PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي وتم الإعلان عن ذلك كجزء من التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Odyssey المقرر طرحها في مارس ، وسيتم أيضًا بيعها بشكل منفصل .

أطلقت Assassin’s Creed 3 على وحدة تحكم Nintendo من قبل بالتحديد علي جهاز Wii U ولكنها فشلت في ترك إنطباع جيد آنذاك ، بالنسبة لمعظم اللاعبين حول العالم ستكون هذه أول لعبة Assassin’s Creed على وحدة تحكم Nintendo منذ AC3 على Wii U ، على الرغم من أن جزء Odyssey متاح بالفعل على Nintendo Switch في اليابان عبر إصدار خاص عن طريق البث السحابي Cloud لكن لا يتوفر في أي مكان إخر .

مُلاك جهاز Nintendo Switch هل تتطلعون لإصدار Assassin’s Creed 3 علي الجهاز ؟ شاركونا بارءاكم .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق