تقنية

كيف تُسجل في النُسخة التجريبية المغلقة للعبة Anno 1800 ؟

سلسة Anno من الشركة الفرنسية يوبي سوفت علي وشك ان تحصل علي نُسخة تجريبية مغلقة يوم الخميس 31 يناير المُقبل ، وعلي الرغم من ذلك لا يزال لديك الوقت للتسجيل في هذه النُسخة .

يوفر المقطع الذي إصدرتة الشركة للنسخة التجريبية والذي يمكنك عرضه أدناه عرضًا موجزًا ​​لأحدث إعدادات وميزات لعبة Anno 1800 ، ستكون أنت مسؤول عن مدينة Victorian-era وتتمثل مهمتك في توجيه نموها من خلال الثورة الصناعية عن طريق بناء المزارع والمصانع وعن طريق الحفاظ على السعادة لدى المزارعين والعمال ونخب الطبقة العليا.

لم تكن الزراعة والإنتاج هي الأشياء الوحيدة التي تهمك في Anno 1800 ، حيث انه في معرض Gamescom العام الماضي سلطت Ubisoft الضوء على ميزة جديدة تجلبها اللعبة إلى السلسلة وهي الرحلات الاستكشافية حيث ستكون هذه هي طريقتك للبحث عن القطع الأثرية القديمة والحيوانات الغريبة لعرضها في مدينتك والمساعدة في زيادة جاذبيتها .

للاشتراك في الإصدار التجريبي المغلق كل ما هو عليك هو التوجه إلى موقع Anno وتسجيل الدخول باستخدام حساب Uplay الخاص بك وستتلقى إرشادات حول ما يجب فعله بعد ذلك عبر البريد الإلكتروني واذا كنت احد المحظوظين سوف تحصل علي تجربتك للعبة الذي من المفترض ان تبدا في يوم 31 يناير المُقبل .

Anno 1800
بمجرد التسجيل في النسخة ستحصل علي هذه الرسالة وسيكون كل ما هو عليك هو الانتظار ما اذا كان سيوقع علي الاختيار ام لا

من المقرر إطلاق لعبة Anno 1800 علي الحاسب الشخصي في 16 إبريل 2019 .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق