تقنية

شاهد: المتحدث الرسمي لشاومي ينشر فيديو لهاتف الشركة القابل للطي

بعد سنوات من التطوير يبدو أن عام 2019 سيكون عام انطلاق الهواتف القابلة للطي فبعد إعلان سامسونج المبدئي عن هاتفها القابل للطي وظهور أول جهاز قابل للطي من Royole في معرض CES 2019 ها قد حان الوقت لشاومي لتنضم هي الأخرى إلى سوق هذه الهواتف الجديد. فاليوم نشر المتحدث باسم الشركة الصينية مقطع فيديو على حسابه على تويتر يظهر المدير التنفيذي وأحد مؤسسي الشركة اثناء استخدامه لجهاز بشاشة قابلة للطي فيما طلب من متابعيه اختيرا اسم للجهاز.

يتطابق الجهاز القابل للطي الذي يظهر أمامكم في مقطع الفيديو بالجهاز القابل للطي الذي كان قد سرب من خلال مقطع أخر منذ قرابة الشهر فيما يبدوا أن التسريبات السابقة كانت صحيحة وأن شاومي تعمل بالفعل على هذا التصميم. ويعتبر تصميم الجهاز الذي يظهر في المقطع مختلف كلياً عن الأجهزة القابلة للطي التي ظهرت حتى الآن, فآلية عمله مختلفة حيث يعمل كجهاز لوحي تقليدي ثم يتحول إلى هاتف من خلال طي جانبيه إلى الخلف ليكون في حجم الهاتف التقليدي. وبرغم من أن التصميم يبدو مختلفاً ومميزاً على أن مقطع الفيديو لا يظهر مكان تواجد الكاميرات الأمامية أو الخلفية أو حتى مكان مستشعر البصمة.

ويمكنكم معرفة المزيد حول الأجهزة القابل للطي التي أُعلن عنها حتى الآن من خلال المواضيع التالية:

تعرف على جهاز FlexPai من Royole أول هاتف بشاشة واحدة قابلة للطي

سامسونج تعلن رسيماً عن هاتفها الجديد القابل للطي

ما رأيك في تصميم هاتف شاومي القابل للطي؟ وهل يكون عام 2019 هو عام الهواتف القابلة للطي؟
شاركنا برأيك!
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق