تقنية

vivo تكشف عن تصميم كاميرة السيلفي في الإصدار القادم في فيديو تشويقي

نشرت شركة vivo فيديو تشويقي جديد تستعرض من خلاله التصميم الجديد لكاميرة السيلفي في الإصدار القادم من الهواتف المميزة.


اعلان


#ElevatingFrontCamera

In 2018, we pioneered the #ElevatingFrontCamera with our #APEX concept phone at #MWC. Within months, we mass-produced it with our #NEX smartphone during #FIFAWorldCup. Now, get ready for #2019.

Gepostet von Vivo am Montag, 21. Januar 2019

فيديو تشويقي جديد لشركة vivo تكشف عنه الشركة بعد عرض نموذج هاتف vivo Apex للعام 2019، حيث من المقرر أن يضم الإصدار المميز القادم من الشركة تصميم جديد لكاميرة السيلفي التي تخرج من وحدة تنزلق داخل الهاتف.

ولقد أشارت الشركة في الفيديو التشويقي إلى أن هذا التصميم تغير به التصميم التقليدي للنتوء العلوي في الشاشة الذي يضم الكاميرة، كما أضافت الشركة هاشتاج elevating camera مما يشير إلى التصميم القادم الذي سترتفع فيه الكاميرة عن الهاتف.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن الإصدار الذي يظهر في الإعلان التشويقي لن يكون هاتف vivo Apex 2019، حيث يظهر في هذا الإصدار بعض الأزرار في التصميم.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق