تقنية

2 مليون لاعب قاموا بتحميل ديمو Resident Evil 2 Remake خلال اسبوع واحد فقط

كشفت شركة Capcom أن أكثر من مليوني لاعب قاموا بتنزيل نُسخة الديمو التجريبية للعبة Resident Evil 2 Remake على جميع المنصات .

على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن تنزيلات كل منصة بالتحديد ولكنها ذكرت أن 27٪ فقط قد أنهوا الإصدار التجريبي ولا نعرف ايضاً عدد هؤلاء اللاعبين أو الحسابات التي تمثل نسخًا مكررة تم إنشاؤها خصيصًا لإعادة الإصدار التجريبي من Resident Evil 2 .

يجب على اللاعبين خلال الديمو مواجهة تحدي النجاة من أهوال مدينة Raccoon City في 30 دقيقة فقط ، إذا أكمل اللاعبون هدف المهمة في أقل من 30 دقيقة يمكنهم إعادة تشغيل المهمة إلى أن يستغلوا وقتهم الكامل وإذا فشل اللاعبون خلال أقل من 30 دقيقة يمكنهم الاستمرار في أي عدد من المرات حتى الوصول إلى 30 دقيقة كاملة و لحسن الحظ هذا لا ينطبق علي اللاعبين علي منصة الحاسب الشخصي وذلك بسبب اختراق الديمو بالفعل وتوفر ” كراك ” يسمح باعادة الديمو كما تشاء وبدون وقت محدد .

Resident Evil 2 Remake
عدد اللاعبين في ديمو Resident Evil 2 Remake

إن كانت هذه زيارتك الأولى لمدينة Raccoon City أو الزيارة الخمسون فإن Capcom قد إحضرت لك بعض المفاجآت التي ستسعد جميع عشاق السلسلة القدامى والجدد على حد سواء وتطُلق اللعبة علي أكس بوكس وان وبلاي ستيشن 4 والحاسب الشخصي في 25 يناير الُمُقبل .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق