تقنية

AMD تستعد للكشف عن معمارية Navi في مؤتمر E3 2019

أشارت أحدث التسريبات إلى خطط AMD للكشف عن المعمارية الجديدة Navi خلال مؤتمر يعقد في فعاليات E3 للعام 2019.

AMD-Navi-GPU


اعلان


كشف Red Gaming Tech و OC3D عن خطط AMD للكشف عن معمارية Navi في شهر يوليو من عام 2019، بعد أن تم تأجيل الإعلان الرسمي عن المعمارية الجديدة خلال الفترة الماضية.

وقد أكدت Lisa Su مؤخراً على أن الشركة في طريقها للكشف عن معماريتها الجديدة Navi في 2019، كما أكدت التسريبات على أن الشركة تشعر بالتفاؤل بالفعل تحو نتائج المعمارية الجديدة حتى الآن، لذا من المتوقع أن تنطلق في فعاليات E3 القادمة.

تأتي Navi لدعم الإصدارات القادمة من كارت الشاشة ذات الفئة المتوسطة إلى المنخفضة، والتي تهدف إلى منافسة GTX 1070 Ti و RTX 2060، أيضاً من المتوقع أن تقدم معمارية Navi التي تدعم الإصدارات المميزة خلال 2020، لذا قد تكون معمارية Navi الجديدة بديل جديد لمعمارية Polaris الحالية.

يذكر أن هناك الكثير من التفاصيل الغير واضحة عن المعمارية الجديدة Navi في الوقت الحالي، حيث تشير بعض التوقعات إلى أن المعمارية الجديدة تنافس آداء Ryzen، لذا نترقب مزيد من التفاصيل مع الإعلات الرسمي عن المعمارية الجديدة من AMD.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق