تقنية

لعبة السباقات Forza Horizon 4 تضم الآن أكثر من 7 ملايين لاعب

جلبت لعبة Forza Horizon 4 أكثر من سبعة ملايين لاعب منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي ، وهو ما يمثل مستوى مبهرًا من النجاح لألعاب السباقات والعالم المفتوح.

لم يشرح المطور Playground Games كيف تم تقسيم هذه الأرقام عبر المنصات أو تحدث عن إجمالي أرقام المبيعات مقارنةً باوئلك اللاعبين الذين دخلوا عن طريق خدمة Game Pass، ولكن يبدو أن الأرقام بشكل عام تبدو جيدة للغاية ، حيث أفاد NPD في أكتوبر الماضي أن مبيعات فورزا هورايزون 4 شكلت “أعلى مبيعات في شهر الإطلاق في تاريخ سلسلة Forza” بينمنا أعلن حساب فورزا الرسمي علي تويتر عن الرقم الجديد اليوم.

الأمر شبيه بالقصة التي سمعناها حول مبيعات Sea of ​​Thieves ، لقد كانت عناوين الطرف الأول في Game Pass حتى الآن تبيع أكثر وليس أقل وذكرت مايكروسوفت أن مليوني لاعب قد وصلوا إلى Horizon 4 في أسبوع الإطلاق لذا أصبح لدينا الآن خمسة ملايين آخرين في غضون بضعة أشهر .

الجدير بالذكر ان لعبة Forza Horizon 4 صدرت في الثاني من أكتوبر الماضي علي XboxOne والحاسب الشخصي بشكل حصري .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق