تقنية

توقعات بالإعلان عن هاتف Mi Mix 3 5G في 24 من فبراير

رصدت تسريبات جديدة عبر Reddit تشير إلى مؤتمر شاومي القادم في 24 من شهر يناير، حيث من المتوقع أن تقدم خلاله الإصدار الجديد من هاتف Mi Mix 3 5G الذي يدعم شبكات الجيل الخامس.

إلى جانب الإصدارات القابلة للطي من الهواتف الذكية، يتنافس عمالقة تصنيع الهاتف أيضاً لإطلاق الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس.


اعلان


ولقد كشفت أحدث التسريبات التي جاءت في تغريدة على تويتر حذفت لاحقاُ، أن شاومي ستعقد مؤتمرها القادم في 24 من فبراير،  ومن المتوقع أن يتم الكشف عن Mi Mix 3 5G، حيث يأتي مؤتمر شاومي قبل إنطلاق المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة يوم 25 من فبراير.

ومن المتوقع أن يأتي النموذج الجديد من هاتف Mi Mix 3 مع دعم شبكات الجيل الخامس إلى جانب رقاقة معالج كوالكوم المميزة Snapdragon 855، التي تدعم شريحة المودم 5G الخاصة بشركة كوالكوم.

من المتوقع أيضاُ أن تقدم شاومي رقاقة معالج Snapdragon 855 لهاتف Mi 9، حيث من المرجح أيضاً أن يكون من بين إعلانات شاومي في 24 من فبراير.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق