تقنية

رسمياً – إطلاق خاصية اللعب المُشترك Cross-Platform في لعُبة Rocket League

اليوم واخيراً وبعد كثير من التأجيلات دخلت Rocket League في مرحلة Cross-Play Beta حيث يمكن للاعبين على PlayStation 4 و Nintendo Switch و Xbox One و PC الآن أن يتلاقوا عشوائيًا مع بعضهم البعض في جميع أنواع المنافسات عبر الإنترنت في اللعُبة .

للتأكد من تمكين تشغيل Cross-Platform بشكل افتراضي ، توجه إلى Main Menu (القائمة الرئيسية) ، وحدد Options (خيارات) ، ثم تأكد من تحديد مربع تشغيل Cross-Platform في علامة التبويب Gameplay ، وهذا كل ما في الأمر أنت الآن جاهز للعب ضد اللاعبين على منصات أخرى في جميع أنحاء العالم!

وقالت شركة Psyonix المطور للعبة ” إن إعلان اليوم مهم بالنسبة لنا هنا في Psyonix لأننا نعلم مدى رغبة مجتمعنا في الحصول على دعم كامل عبر المنصات منذ فترة من الوقت ، بسببكم  وبسبب شركائنا السخيين على جميع الأنظمة جعلت من هذا ممكنًا في المقام الأول ، ونيابة عن الفريق بأكمله نتوجه بالشكر لكم علي  شغفكم ومثابرتكم ونحن نواصل بذل قصارى جهدنا لجعل Rocket League أفضل تجربة ممكنة ” .

Rocket League
Rocket League

في أكتوبر الماضي أعلنت Psyonix عن تأجيل ميزة اللعب المُشترك Cross-Platform لبداية العام 2019 من أجل إطلاق اكثر استقراراً وخالي من الأخطاء وها هي تحقق وعودها .

لعبة Rocket League متوفرة علي كل من PS4 , XboxOne , Nintendo Switch وايضاً علي الحاسب الشخصي .
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق