تقنية

LG تكشف عن شاشة ultrawide مميزة بحجم 49 إنش في #CES2019

أحدث الشاشات المميزة التي كشفت عنها LG في معرض CES هذا العام، في شاشة 49WL95C التي تأتي بحجم 49 إنش مع تصميم ultrawide مميز بأبعاد 32:9.LG- 49-inch- ultrawide monitor

إصدار أخر من شاشات LG يجذب الأضواء في معرض CES هذا العام بعد الكشف عن إصدار الشركة من الشاشات القابلة للتدوير، حيث قدمت الشركة شاشة LG 49WL95C المميزة بحجم 49 إنش مع جودة عرض Dual QHD، بدقة 5120 في 1440 بيكسل.


اعلان


كما تضم الشاشة اثنان من المكبرات الصوتية الستريو المدمجة في الشاشة بقدرة 10W، مع مستوى أعلى في Bass، وصوتيات بأعلى جودة، كما تدعم تقنية HDR 10، وتضم منفذ USB C، أيضاً تأتي الشاشة بحامل يدعم إمالة الشاشة أو التحكم في الإرتفاع بالمستوى المفضل للمستخدم.

LG لم تقدم تفاصيل حول تسعير شاشة 49WL95C أو موعد توفر الشاشة في الأسواق، إلا أن التوقعات تشير إلى خطط LG للكشف عن تفاصيل أكثر عن الشاشة لاحقاً هذا العام.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق