تقنية

Alienware تقدم جهاز حاسب Area 51m مع بعض التحسينات #CES2019

كشفت Alienware عن إصدار جديد من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، حيث يأتي جهاز Area 51m مع بعض التحسينات في كارت الشاشة المستخدمة ورقاقة المعالج.

alienware-area-51m-1يتميز جهاز Area 51m بحجم شاشة 17.3 إنش، حيث يأتي الجهاز بتصميم جديد لأجهزة حاسب Alienware، مع إضاءة خلفية مميزة للجهاز مع شعار الشركة المضيء أيضاً المفاتيح بإضاءة متعددة الألوان، كما يتوفر Area 51m باللون الابيض والأسود.


اعلان


كما يضم جهاز Area 51mالجيل التاسع من رقاقات معالج إنتل في رقاقة Core i9-9900K، إلى جانب تقنية Dell في الشاشة DGFF، مع كارت الشاشة من سلسة إنفيديا RTX 20 وصولاً إلى 2080، مع نماذج تختلف في السعة التخزينية والذاكرة العشوائية المستخدمة.

أيضاً يتميز جهاز Area 51m بنمادج تدعم دقة عرض في الشاشة 1080 بيكسل عند 60 إطار في الثانية، مع تقتية G-SYNC وبتردد 144Hz، كما يضم الجهاز تقنية Tobii eye لتتبع حركة العين، كما يأتي دقة عرض 4K لبعض الشاشات هذا العام أيضاً تتميز الشاشات بسطوع 300 nits.

alienware-area-51m

كما تقدم Alienware هذا الإصدار Area 51m في 29 من يناير حيث يأتي بسعر1650 دولار، مع مجموعة من الترقيات للمستخدمين.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق