تقنية

Urgonight تقنية ذكية تدعم المستخدم بنوم هاديء #CES2019

الكثير من التقنيات المميزة التي تقدم خلال فعاليات معرض CES للعام 2019، وUrgonight هي واحدة من التقنيات الجديدة التي تدعم المستخدم في الحصول على نوم هادئ.

Urgonight


اعلان


يكشف معرض CES سنوياً عن العديد من التطورات في التقنيات الحديثة، وقد تطورت تقنية تدعم المستخدم في الحصول على نوم هاديء في الفترة الأخيرة، كما تتعقب بعض التقنيات نوم المستخدم والتي من بينها الوسائد الذكية، إلى جانب السوارات أو الساعات الذكية.

واليوم تقدم تقنية Urgonight الذكية عبر مجموعة Urgo، التي تهدف إلى تدريب المستخدم ودعمه في الحصول على نوم هاديء، كما تقترن ربطة الرأس Urgonight المميزة بالتقنية الجديدة مع التطبيق الخاص على الهاتف، حيث يعمل تطبيق Urgonight على دعم إشارات المخ وتوجيهه للحصول على نوم صحي أكثر.

ومن المقرر أن يتطلب تدريب المستخدم على تقنية Urgonight EEG إستخدام هذه التقنية 3 مرات أسبوعياً لفترة 20 دقيقة قي كل مرة، كما يكشف تطبيق الهاتف عن التقدم الذي أحرزه المستخدم مع تقنية النوم الذكية.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق