تقنية

Olay تقدم علاج جديد للعناية بالبشرة من خلال الفرشاة الذكية FaceNavi خلال #CES2019

التكنولوجيا هي الجمال أو ربما الجمال هو التكنولوجيا ولكن أياً كانت الطريقة التي يقال بها لم يعد هناك داعي لفرك كريم وجهك في الليل، حيث أعلنت شركة Olay ضمن فعليات CES هذه المرة عن أحدث منتاجاتها التي تتفاخر بها FaceNavi  الفرشاة الذكية والتي تدعي الشركة أيضا أنها ستساعد في توفير المال من على روتين العناية بالبشرة.

تقول الشركة أن أصحاب البشرة الحساسة أو الذين يعانون من مشاكل قد يضطرون إلى أستخدام مجموعة متنوعة من المنتجات في روتين حياتهم اليومية وهذه العمليات تستغرق وقت كبير حيث تتطلع الشركة إلى التقليل من خلال أستخدام Smart Wand.


اعلان


حيث تقول الشركة أن الجهاز الجديد يدعم التقنية الكهرمغناطيسية والتي تمكن المستخدم من تخصيص مزايا منتجات العناية بالبشرة، بشكل أساسي يمكن للمستخدمين تحديد إعداد محدد عبر تطبيق Olay Skin Advisor على الهواتف الذكية ثم أستخدام أداة Wand “الحقول المؤقته القابلة للبرمجة ديناميكيا والتي تدفع المكونات الفردية إلى البشرة وتستهدف مشكلات البشرة الخاصة بالمستهلك”.

ففي المثال الذي تقدمة الشركة سيتم إستخدام الجهاز لدفع عناصر مختلفة من التركيبة إلى الجلد إعتمادا إلى ما يحتاجة من إصلاح، ففي حالة وجود خطوط على الجبين سيدفع peptides وغيرها الكثير.

الجدير بالذكر أنه ليس من الواضح حتى الآن التكلفة المقررة لفرشاة FaceNavi أو متى سيكون متاحة للحصول عليها أو حتى مدى فاعليته.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق