تقنية

Foldimate تقدم أحدث الأجهزة الذكية التي تدعم طي الملابس #CES2019

أحدث إصدارات هذا العام من الأجهزة الذكية التي تدعم طي الملابس، والتي تقدم اليوم من شركة Foldimate في نموذج أولي يظهر في تجربة عملية في مؤتمر CES2019.

Foldimate -laundry-folding robot


اعلان


على عكس الإصدارات الغير موثوقة من هذه الفئة من أجهزة الروبوت التي قدمت خلال الفترة الماضية، قدمت شركة Foldimate نموذج أولي من الأجهزة الذكية التي تدعم طي الملابس، حيث كشفت عن تجربة عملية لجهاز الروبوت.

ويأتي روبوت طي الملابس بتصميم أقرب إلى أجهزة الطابعة، مع مدخل للملابس يدعم طي نوعين من الملابس فقط في الوقت الحالي، لذا لن تدعم الملابس أو المفروشات كبيرة الحجم، أو الملابس صغيرة الحجم جداً.

يذكر أن جهاز الروبوت يدعم طي أنواع مختلفة من الأقمشة، منها القطن، والدنيم على سبيل المثال، إلا أن الجهاز لا يدعم طي الملابس ذات الأقمشة السميكة مثل الكتان على سبيل المثال، إلا أنه نموذج أولى من الشركة لذا من المتوقع أن يحتاج إلى تطوير أكثر قبل أن يطلق إلى الأسواق.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق