تقنية

لوحة مفاتيح E Ink من Nemeio تدعم تخصيص كل المفاتيح #CES2019

إستعرضت شركة Nemeio في معرض CES أحدث إصدار من لوحات المفاتيح، حيث تقدم لوحة E Ink مع ميزة تخصيص لكل من مفتاح، وبتصميم يحاكي MacBook Pro.


اعلان


قدمت Nemeio العلامة التجارية الفرعية لشركة LDLC، نموذج جديد للوحة مفاتيح تأتي بتصميم لوحة MacBook Pro إلا أنها بحجم أكبر، كما تتميز بميزة تخصيص المفاتيح بشكل كامل والتي تعرف الآن بلوحة مفاتيح E Ink.

وتشير Nemeio إلى أن لوحة مفاتيح E Ink تدعم تخصيص تجربة خاصة في لوحة المفاتيح لكل مستخدم، مع إختلاف الأجهزة واللغات من خلال برمجيات لوحة المفاتيح، أيضاً تقدم التجربة ذاتها للوحة اللمس الخاصة بجهاز MacBook Pro.

أيضاً قدمت الشركة تجربة عملية على أرض المعرض للوحة مفاتيح E Ink التي تدعم تخصيص أحد المفاتيح لتطبيق Adobe Photoshop على سبيل المثال، أو تحديد بعض المفاتيح لإطلاق تطبيقات محددة، أو لدعم القيام بمهام محددة على جهازك، حيث تدعم لوحة المفاتيح الإقتران بأجهزة الحاسب وأجهزة ماك عبر البلوتوث.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق