تقنية

Whirlpool تعلن عن إطلاق تطبيق لمنصة Wear لدعم أجهزة الشركة#CES2019

أعلنت شركة Whirlpool عن إطلاق تطبيق لمنصة Wear لدعم أجهزة الشركة الذكية عبر النظام، في إطار خطط الشركة للتوسع خلال الفترة القادمة.


اعلان


كانت Whirlpool قد أعلنت عن خططها لتطبيق مخصص لساعة ابل الذكية مع بداية هذا العام، كما تدعم الشركة إلقاء الأوامر الصوتية السلسة على أجهزة الغسالات الذكية، للأجهزة التي تدعم مساعد جوجل الإفتراضي أو مساعد Alexa.

أيضاً من المتوقع أن يدعم تطبيق Whirlpool مستخدمي ساعات Wear OS للتحكم في الأجهزة الذكية المتصلة مع تلقي أوامر صوتية بسيطة، ومتابعة حالة الأجهزة الذكية، إذا كانت قيد الإستخدام على سبيل المثال، حيث يمكن متابعة أفران  Whirlpool، أو المجفف الخاص بالشركة، أيضاً من المقرر تلقي الأوامر الصوتية بعد تحديد المستخدم المساعد الإفتراضي المطلوب.

يذكر أن شركة Whirlpool لم تحدد موعد لإطلاق التطبيق الجديد على منصة Wear OS، لذا نترقب الإصدار الخاص بالساعات الذكية من تطبيق Whirlpool، الذي يأتي بعد الإصدارات التي قدمت على منصتي الأندوريد وiOS.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق