تقنية

ساعة PowerWatch 2 الذكية تستخدم الطاقة الشمسية لإعادة الشحن #CES2019

ساعة PowerWatch 2 الذكية هي أحدث الإصدارات المقدمة من شركة Matrix في معرض CES، حيث تأتي بتصميم يدعم الشحن عن طريق الطاقة الشمسية أو عن طريق إستخدام حرارة جسم المستخدم.PowerWatch 2

ينطلق معرض CES للعام 2019 بالعديد من الإعلانات المتوقعة من عمالقة التكنولوجيا، والساعات الذكية هي واحدة من المنتجات التي لها نصيب بالتأكيد من إعلانات هذا العام.


اعلان


وساعة PowerWatch 2 الذكية هي أحدث إصدارات هذا العام من ساعات Matrix التي كشف عنها في CES، حيث تأتي بحجم شاشة 1.2 إنش بتصميم ملون لشاشة LCD، كما تدعم الشحن بالطاقة الشمسية، أو عن طريق حرارة جسم المستخدم لذا لا يأتي هذا الإصدار بمنفذ لشاحن.

أيضاً لا تدعم هذه الساعة تحميل التطبيقات، إلا أنها تدعم تعقب الخطوات عن طريق GPS، مع بعض الإشعارات المحدودة للمستخدم، كما تتميز PowerWatch 2 بتصميم بسماكة 42مم، كما تدعم الساعة تخزين طاقة أشعة الشمس، وتعمل على رصد نبضات القلب، ومن المقرر أن تتوفر للحجز المسبق اليوم بسعر 199 دولار، بينما يصل سعر الساعة الذكية لاحقاً في منافذ البيع إلى 499 دولار، على أن تتوفر في منافذ البيع في يونيو 2019.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق