تقنية

” Ninja” حقق ما يقرب من 10 مليون دولار في عام 2018

كان عام 2018 عامًا كبيرًا بالنسبة إلى “Ninja” الذي أصبح فيها اسمًا حقيقيًا وفاز بجائزة أفضل صانع محتوي في حفل جوائز الألعاب TGA 2018 الشهر الماضي .

في حين كان نينجا اسمًا معروفًا في عالم الألعاب بعد أن تنافس كلاعب محترف في لعبة Halo لسنوات عديدة ، دخل Tyler Blevins وهو اسمة الحقيقي عالماً جديدًا من النجاح في عام 2018 بعد احترافة لعُبة الباتل رويال Fortnite وايضاً سلسة مقاطعه مع المطرب الشهير Drake التي حققت نجاحًا قياسيًا .

قال نينجا في مُقابلة مع CNN أنه حقق ما يقرب من 10 مليون دولار في عام 2018 ، 70 في المئة من عائداته جاءت من موقعي Twitch و YouTube من خلال الإعلانات والاشتراكات ، والباقي يأتي من صفقاته مع شركات مثل Samsung ، Uber ، وريد بول ، ومن المحتمل أن يكون الرقم 10 ملايين دولار الذي تم ذكره في مقالة CNN هو الرقم قبل الضرائب مما يعني انه بالطبع حصل علي رقم أقل من ذلك .

وإستكمل تايلر لشبكة CNN قائلاً انة يقضي حوالي 12 ساعة كل يوم في لعبة فورتنايت وفي عام 2018 يُقدر أنه لعب حوالي 4000 ساعة من Fortnite ، في شهر مارس الماضي قال Ninja إنه كان يجني حوالي 500،000 دولار شهريًا من مصادر دخل مختلفة .

طالع ايضاً : “نينجا ” هو أول لاعب يحصل على 5000 فوز Victory Royales في لعُبة Fortnite

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق