تقنية

الممثل Jack Black يطلق قناة Youtube للـ Gaming ويبدأ بـ 2 مليون مشترك

الممثل الاكوميدي الشهير Jack Black يطلق قناة Youtube للـ Gaming تحت اسم Jablinski والمفاجأة في صعوده لـ 2 مليون مشترك بسرعة البرق.

هل يمكن أن نرى ظاهرة جديدة تنافس Pew Di Pie؟ الممثل Jack Black وقناة Jablinski يبدو أنها قد تكون منافساً جيداً في مجال الـ Gaming للعديد من صناع المحتوى على Youtube.

مواهب Jack Black عديدة فهو ممثل وموسيقي وكوميديان، وحالياً وعلى ما يبدو أنه جيمر أيضاً. أعلن Jack عن Jablinski Games، ومن المفترض انها تقدم محتوى مليء بالألعاب والطعام وبعض جوانب الحياة أو على القل هذا ما تحدث عنه Jack Black خلال الفيديو الأول في القناة.

بعد هذا الفيديو بوقت قليل وصلت القناة لأول مليون مشترك وهو ما أدى لأن يقوم جاك بلاك بعمل فيديو آخر يحتفل فيه بهذا الانجاز السريع.

الممثل جاك بلاك ليس جديداً على عالم الالعاب الالكترونية فقد اشترك في العاب مثل Brutal Legend بأداءه لدور الشخصية الرئيسية فيها و Broken Age من قبل. كما أنه ظهر أكثر من مرة في حفل جوائز الألعاب اما مقدماً أو بعرض موسيقي ترفيهي من خلال فريقه Tenacious D.

Jack Black Jablinski Youtube Brutal Legend

سيكون من المثير للاهتمام متابعة Jack Black والنوع الذي يفضله من الألعاب، وكذلك من المثير للاهتمام رؤية المنافسة التي سيصنعها وجوده على ساحة صناعة المحتوى للألعاب على Youtube خاصة وان هذه الساحة مزدحمة بالفعل.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق