تقنية

مبيعات جهاز PlayStation 4 العالمية تقترب من الرقم 100مليون!

في حين أن هناك الكثير من الحديث حول PlayStation 5 ، فهذا لا يعني أن جهاز PlayStation الحالي قد فقد أي قوة وفي الواقع يقوم جهاز PlayStation 4 بتحقيق رقم قياسي جديد حيث تم التوصل إلى رقم جديد مع بداية عام 2019.

السيد Hunter الذي يعمل كمحرر رئيسي في مجال الألعاب والتقنية والإعلام في وول مارت في كندا نشر تغريدة تشير إلى أن جهاز PS4 قد تجاوز عتبة مبيعات ضخمة أخرى ، حيث تم شحن 90 مليون وحدة حول العالم واقترب من الوصول الي 100 مليون وحدة ، وكانت آخر مرة سمعنا فيها أرقام مبيعات رسمية للبلاي ستيشن 4 تعود في اوائل شهر نوفمبر عندما أكدت سوني أن الجهاز قام بشحن أكثر من 86 مليون شحنة حول العالم وهذا يعني ان سوني قد باعت ما بين أربعة إلى خمسة ملايين جهاز أخر إن لم يكن أكثر في حوالي شهرين فقط .

لم تقوم شركة Sony بتأكيد هذه الأرقا بعد  ومع ذلك فإن هذا يبدو دقيقاً جداً ومن المُحمتل أنهم سيؤكدون الأخبار إما في وقت لاحق من هذا الأسبوع أو في بداية الأسبوع المقبل ، او ربما ينتظرون للوصول للرقم 100 مليون للإحتفال بهذا الرقم المميز .

ما هي ذكرياتك المفضلة على جهاز PlayStation 4 في السنوات الخمس الماضية ؟ شاركنا في قسم التعليقات أدناه  .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق