تقنية

Google Assistant يدعم المستخدم الآن في تقديم التبرعات

تحرص شركة جوجل على ترقية مميزات مساعدها الإفتراضي بشكل سريع، حيث يمكن للمستخدم الآن إلقاء الأوامر على المساعد الإفتراضي للتبرع لواحدة من المؤسسات الخيرية المعتمدة.

Google Assistant


اعلان


تأتي الميزة الجديدة في مساعد Google Assistant لدعم المستخدمين في تقديم التبرعات بشكل سريع إلى جهات معتمدة، لا يحتاج معها المستخدم إلى البحث المطول على شبكة الإنترنت، عن الجهة الأنسب لتقديم التبرعات.

ومن خلال هذه الميزة يعمل مساعد جوجل الإفتراضي على دعم المستخدم على توجيه التبرع عند تلقي الأوامر الصوتية بالتبرع عن طريق مكبرات Home Hub الصوتية على سبيل المثال، حيث لا تستغرق العملية أكثر من لحظات فقط.

أيضاً يتم دعم المستخدم بميزة تأكيد التبرع على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي على سبيل المثال بعد إلقاء الأوامر على مساعد جوجل وتحديد جهة التبرع، إلا أن هذه الميزة مازالت في الوقت الحالي تقتصر على الولايات المتحدة فقط.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق