تقنية

تسجيل الإشتراكات الجديدة في Netflix غير متاح الآن في تطبيق iOS

أكدت شركة Netflix في تصريحات مؤخراً ل Venture Beat، أن الشركة بدأت بالفعل منذ شهر نوفمبر الماضي في وقف تسجيل الإشتراكات الجديدة في الخدمة عبر تطبيق iOS، حيث سيكون على المستخدمين الجدد إطلاق الخدمة على المتصفح لتسجيل الإشتراك.

netflix-iOS


اعلان


بعد إنتشار الشائعات الأولى في شهر أغسطس لإلغاء ميزة التسجيل والإشتراك في خدمة Netflix عبر تطبيق iOS، أكدت Netflix رسمياً مؤخراً هذه الشائعات، بل أن خدمة بث الفيديو أشارت أنها بدأت بالفعل منذ شهر نوفمبر الماضي في إلغاء تسجيل إشتراكات جديدة في تطبيق iOS.

ومن المقرر وفقاً لتصريجات شركة Netflix أن يتم قبول التسجيل والإشتراكات الجديدة في التطبيق عبر المتصفح على شبكة الإنترنت، ليحصل المستخدمين الجدد على إشتراك مباشر عبر الشركة.

أيضاً أشارت Netflix أن المستخدمين الحاليين للخدمة على منصة iOS لن يطرأ على إشتراكهم الحالي أي تغيير، حيث تستمر الخدمة ودفع الإشتراك بنفس الطريقة، على أن يطبق يطبق التغيير فقط على المشتركين الجدد فقط.

يذكر أن هذه الخطوة الجديدة من خدمة بث الفيديو Netflix ستؤثر بالدرجة الأولى على شركة ابل و iTunes، حيث حققت ابل بالتأكيد الإستفادة من رسوم تسجيل الإشتراك في الخدمة، والتي تحتفظ بها الآن شركة Netflix كاملة من مستخدمي الخدمة على هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق