تقنية

“نينجا ” هو أول لاعب يحصل على 5000 فوز Victory Royales في لعُبة Fortnite

أصبح Tyler الشهير “Ninja”  أول لاعب في لعُبة Fortnite Battle Royale يحصل على 5000 فوز Victory Royales على منصة الحاسب الشخصي .

ما يجعل هذه الإحصائية أكثر بروزًا هو أن نينجا لعب حوالي 13500 مباراة من Fortnite Battle Royale مما منحه نسبة فوز بلغت 37٪ وهي نسبة ليست بالقليلة تماماً ، وفقًا لموقع الإحصائيات Fortnite Tracker فأن نينجا ايضاً أكثر من يقتل عبر جميع المنصات مع أكثر من 94000 قتلة ، كما أن نسبة K/D لدية هي 11.11 في الوقت الحالي.

بعد حصوله على الفوز رقم 5000 شكر Ninja مطور Fortnite المطور Epic Games على “لعبتهم الرائعة” بحسب وصفة على Twitter وسجل أيضًا المباراة بأكملها علي قناته على YouTube في حال أراد أي شخص إعادة عرض لحظة المجد ، يمكنك مشاهدة المباراة الكاملة التي فاز فيها نيجنا بالفوز رقم الـ 5000 في الفيديو أدناه.

طالع ايضاً شركة Epic Games حققت أرباح بقيمة 3 مليارات دولار خلال عام 2018

وانتم كم مرة حصلتهم علي Victory Royale في لعُبة Fortnite ؟ اخبرونا في قسم التعليقات بالإسفل او علي صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق