تقنية

شركة Epic Games حققت أرباح بقيمة 3 مليارات دولار خلال عام 2018

كان عام 2018 رائعاً بالنسبة لشركة Epic Games حيث استمرت Fortnite في تحطيم الأرقام القياسية على نحو منتظم ولا يزال محرك Unreal هو واحد من المحركات الأكثر شعبية في صناعة الألعاب ، ومؤخراً قامت الشركة حتى بفتح متجر الألعاب الخاص بها في محاولة لإنشاء منافس لمنصة Steam على الحاسب الشخصي .

ووفقًا لمصادر تم ذكرها في تقرير نُشر يوم أمس من قبل Tech Crunch فقد حققت Epic Games أيضًا الكثير من السيولة من خلال تحقيق أرباح بقيمة 3 مليارات دولار خلال عام 2018 وجاءت شريحة ضخمة من هذا الربح بفضل Fortnite وبغض النظر عن هذه الاخبار حول الأرباح السنوية ، قبل شهرين ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة تقدر الآن بنحو 15 مليار دولاروتجدر الإشارة إلى أن Tencent استحوذت على ما يقرب من 40٪ من حصص الشركة في عام 2012 على الرغم من أن الرئيس التنفيذي والمؤسس تيم سويني لا يزال يحتفظ بالسيطرة على الشركة.

يبدو أن المستقبل مشرق للغاية بالنسبة إلى شركة Epic Games فمنحني Fortnite مازال يتصاعد ومتجر الألعاب الجديد كلياً يحقق رواجاً جيداً بعد اقل من شهر علي إطلاقة ويبدو ان عام 2019 سيشهد المزيد من النجاحات للشركة .

ما توقعاتكم لـ Epic Games في العام المُقبل ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق