تقنية

تخفيضات على جهاز الـ PlayStation Classic في السعودية

أحدث العروض المقدمة من شركة سوني للمستخدمين في أسواق المملكة العربية السعودية على جهاز الPlayStation Classic، حيث تم تخفيض سعر جهاز الألعاب من 429 ريال إلى 269 ريال فقط.

PS-Classic-Price-Change---ARA


اعلان


قبل نهاية عام 2018 تقدم شركة سوني عرض خاص بتخفيض سعر جهاز الألعاب PlayStation Classic في سوق المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن يتوفر جهاز الألعاب الآن بسعر 269 ريال بعد أن كان السعر الأصلي للجهاز 429 ريال.

ومن المقرر أن يتوفر هذا العرض لجهاز ألعاب PlayStation Classic بدءاً من 26 من ديسمبر وحتى 26 من يناير من العام المقبل، أو حتى نفاذ الكمية المتاحة من جهاز الألعاب.

يذكر أن PlayStation Classic يأتي للمستخدمين بعدد 20 لعبة تم تنزيلها مسبقاً على الجهاز، حيث تتنوع الألعاب لتتوافق مع أذواق الكثير من المستخدمين، كما يأتي مع محتوى الصندوق اثنان من وحدات التحكم في الألعاب.

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق