تقنية

LG تعلن عن مكبرات soundbar الجديدة SL10YG، SL9YG وأيضاً SL8YG

أعلنت شركة LG اليوم عن الإصدارات الجديدة من مكبرات soundbar، حيث يأتي كلاً من SL10YG، SL9YG وأيضاً SL8YG مع مساعد جوجل الإفتراضي.

LG-SL10YG-Soundbar


اعلان


تأتي سلسة LG الجديدة من مكبرات soundbar قبل إنطلاق معرض CES للعام 2019 في شهر يناير، حيث تتميز الإصدارات الجديدة بأعلى جودة للصوتيات التي تقدمها LG اليوم بالتعاون مع Meridian Audio.

كما تأتي أجهزة مكبرات soundbar بميزة دمج اثنان من القنوات لإنتاج صوتيات مميزة دون أي تشويش وبنقاء أعلى، كما تدعم تقنية Meridian في تحسينات إنتاج الصوتيات بوضوح كامل، كما تدعم المكبرات كلاً من تقنية Dolby Atmos، و DTS:X. ، أيضاً تتيح هذه الإصدارات إستخدام مكبرات صوتية لاسلكية في الخلفية لدعم تجربة صوتية سينمائية مجسمة.

أيضاً تدعم LG كلاً من SL10YG، SL9YG وأيضاً SL8YG بمساعد جوجل الإفتراضي، لدعم التحكم بالأوامر الصوتية في المكبرات الصوتية الجديدة.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق