تقنية

أفضل التطبيقات المرشحة لمقتني هواتف الأندوريد حديثاً

أفضل التطبيقات المرشحة لمستخدمي هواتف الأندوريد، والتي تقدم الدعم بشكل جيد لمستخدمي هواتف الأندوريد والتي تستحق التجربة على هاتفك الآن.

POCKET CASTS


اعلان


تطبيق POCKET CASTS

يعد Pocket Casts إختيار جيد لتطبيقات البث المباشر المرشحة لمقتني هواتف الأندوريد حديثاً، حيث تم دعم الإصدار الأخير من التطبيق بتصميم مميز لواجهة المستخدم، مع مجموعة من المميزات المفضلة لمستخدمي تطبيقات البث المباشر.

DARK SKY

تطبيق DARK SKY

الإختيار الأفضل في تطبيقات الطقس لمستخدمي هواتف الأندوريد، مع تنبؤات سريعة بأحوال الطقس خلال دقائق، إلى جانب واجهة مستخدم تقدم تفاصيل ومعلومات واضحة عن الطقس، ويأتي هذا التطبيق بسعر 2.99 دولار سنوياً، إلا أنه يقدم مميزات تجعله يستحق التجربة على هاتفك.

1PASSWORD LASTPASS

تطبيقات 1PASSWORD / LASTPASS

أهم التطبيقات التي تدعمك في تأمين وحماية كلمات المرور المستخدمة في حساباتك المختلفة، كما يدعمك كلا التطبيقين في إختيار أقوى كلمة مرور لكل موقع، مع التأكيد على عدم إختيار كلمة المرور ذاتها في أكثر من موقع، ومن المقرر أن يتوفر  1Password خلال الشهر الأول بشكل مجاني ثم 2.99 دولار شهرياً، أو يمكنك إختيار LastPass المجاني أيضاً.

VSCO

تطبيق VSCO

قدم مطوري تطبيق VSCO مؤخراً تصميم مميز لواجهة التطبيق مع مجموعة من الفلاتر المميز لتعديل الصور، والتي تدعم المستخدم بتجربة مثالية في تحرير الصور مع مجموعة مؤثرات مختلفة، وإمكانية ضبط الصور بشكل مميز قبل مشاركتها على مواقع التواصل أو على الإنستجرام، ويأتي هذا التطبيق بسعر 19.99 دولار سنوياً في متجر جوجل بلاي.

Messages

تطبيق Messages

هو أحد التطبيقات التي طورت عبر جوجل، والذي يدعم المستخدم في مزامنة الرسائل مع جهاز الحاسب الذي يوجد في محيط المستخدم، لذا يوفر تجربة جيدة في المراسلة لمستخدمي هواتف الأندوريد.

AUDIO RECORDER

تطبيق AUDIO RECORDER

يدعمك تطبيق Audio Recorder في تسجيل الملاحظات الصوتية بشكل سريع، كما يوفر لك التطبيق إختيار في جودة تسجيل الصوتيات حيث يمكن ضبط الإختيار المفضل عبر الإعدادات.

ALTO ODYSSEY

لعبة Odyssey

تعد واحدة من أفضل الألعاب المرشحة لمقتني هاتف الأندوريد حديثاً لتثبيتها على الهاتف، بشكل خاص للهواتف المميزة بشاشة من الحافة إلى الحافة، حيث تظهر اللعبة مع جرافيك مميز على شاشة الهاتف، كما تتميز اللعبة بالوتيرة السريعة، كما تأتي بشكل مجاني على جوجل بلاي.

FILES BY GOOGLE

تطبيق FILES BY GOOGLE

يعد أحد التطبيقات المميزة على متجر جوجل بلاي، التي تدعم المستخدم في إداراة الملفات على الهاتف، كما يدعم الوصول إلى الملفات بشكل أسهل على واجهة الهاتف، أيضاً يأتي التطبيق بشكل مجاني على جوجل بلاي.

POCKET

تطبيق POCKET

إذا رغبت في حفظ محتوى ما على شبكة الإنترنت لقراءته فيما بعد، يمكنك إختيار تطبيق Pocket الذي يأتي على متجر جوجل بلاي بسعر 44.99 دولار، حيث يمكن حفظ مقالات كاملة لقراءتها أو الإستماع إليها لاحقاً.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق