تقنية

شركة BenQ ZOWIE تطرح بادة الفأرة الحمراء المخصصة للألعاب الإلكترونية G-SR-SE في الشرق الأوسط

خبر صحفي – أعلنت شركة BenQ ZOWIE الرائدة في صناعة منتجات الألعاب الإلكترونية إطلاق النسخة الخاصة من بادة الماوس الحمراء  في منطقة الشرق الأوسط وهي النسخة المُحدثة من بادة الماوس الزرقاء G-SR-SE التي تُقدم للاعبين لوناً جديداً وتصميماً أحدث.

وتتيح أحدث إصدارات G-SR إمكانية تحريك الماوس بسلاسة وحسن التحكم في أداة استشعار الماوس وهي بادة مسطحة 100% من المطاط لضمان تحريك الماوس بسلاسة كما تمنحك هذه النسخة الخاصة شعوراً بالانسيابية يختلف عن النسخة القياسية السوداء G-SR.

وستتوقف ” بين كيو زوي ” عن طرح البادات الزرقاء G-SR-SE من الآن فصاعداً وستكون البادات الحمراء الجديدة البديل المتوفر عنها وسعرها: 120 درهماً إماراتياً ولمزيد من المعلومات عن الماوس باد الجديدة يرجي زيارة صفحة المنتج علي الموقع الرسمي للشركة من هنا .

BenQ ZOWIE
أبعاد وسمك الـ G-SR-SE

ظهرت العلامة التجارية زوي في أواخر عام 2008 وهي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل منتجات الألعاب التنافسية لتعزيز الأداء القتالي لمشتركي الألعاب الإلكترونية. وفي عام 2015، استحوذت شركة “بين كيو” على العلامة التجارية “زوي” لتمثيل خط إنتاجها من الألعاب الإلكترونية الذي يُقدم متعة تنافسية حقيقية.

ما رأيكم في ” الماوس باد ” الجديدة من شركة ” بين كيو زوي ” ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق