تقنية

LG تعلن رسميًا عن لابتوب Gram بشاشة 17 بوصة ومعالجات إنتل الجيل الثامن

أعلنت شركة LG عن آخر إضافاتها لسلسلة Gram الشهيرة بخفة وزنها وجمال تصميمها وهو لابتوب LG Ultralight 17-inch Gram، اللابتوب الجديد سيزن أقل من ثلاث باوندات بالرغم من حجم شاشته الكبير، كما أنه سيأتي مدعومًا بمعالجات إنتل من الجيل الثامن وهي معالجات i7 الأفضل، هذا إلى جانب 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية و 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، المميز أيضًا أن دقة الشاشة ستبلغ 2560×1600 وهو أمر جلل بالنسبة لبعض شاشات أجهزة اللابتوب.

LG Gramمواصفات لابتوب LG 7-inch Gram

من ناحية أخرى نجد أن الإصدار الآخر من هذا اللابتوب سيأتي بشاشة ذات قياس 14 بوصة، وهو الذي سيعمل كجهاز تابلت أيضًا عندما يتم قلب الكيبورد للناحية الأخرى، وسيزن فقط 2.53 باوند، كما سيأتي بشاشة بدقة 1080p من نوع IPS LCD وسيكون مزودًا بمعالج من معالجات الجيل الثامن من إنتل Core i7 أضًا وسيعمل بنظام ويندوز 10 Home، وأكدت LG أن هذا الجهاز سيأتي ببطارية 72Wh وسيكون قادرًا على الصمود لأكثر من 21 ساعة على شحنة واحدة، هذا بالنسبة للإصدار ذو الـ14 بوصات، أما الإصدار الأكبر والذي يأتي بشاشة ذات 17 بوصة وكذلك ذات وضوح أعلى فمن المتوقع أن يصمد حتى 19 ساعة، وهو لازال أمرًا رائعًا.

الإصدار ذو الشاشة الأكبر سيأتي بثلاث مداخل USB-A 3.1 ومدخل USB-C بينما سيفقد الإصدار الأصغر مدخلًا من مداخل USB-A تلك ليأتي بمدخلين فقط، كلاهما سيأتي بمدخل للمايك والسماعة وكذلك قارئ لبطاقات microSD إلى جانب مدخل HDMI وتقنية Bluetooth 5، هذا إلى جانب أن الإصدار الأكبر سيأتي بقارئ بصمة.

لم يتم تحديد سعر الإصدار الأصغر، لكن الإصدار ذو الـ17 بوصة سيأتي بسعر 1.699.99$..

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق