وطني

جلاب: التنسيق مع وزارة الخارجية للاستثمار في الخارج

كشف وزير التجارة، السعيد جلاب، أنّ مصالحه ستقوم بالتنسيق مع وزارة الشؤون الخارجية بهدف الإستثمار في الخارج.وأضاف جلاب، خلال ندوة صحفية حول ترقية الصادرات خارج المحروقات،إن السفارات الجزائرية بالخارج سيكون لها دور في الإستثمارات.من أجل البحث على أسواق المنتوج الجزائري.

وقال  جلاب، أنه سيكون هنالك مباحثات جديدة لبناء الديناميكية الجديدة للصادرات.وأضاف أن الملتقى يضم 300 شركة معظمها شركات تصدير، والملتقى يأتي بعد الزيارات التي قمنا بها للدول الأقطاب.على غرار إفريقيا، والعالم العربي، أمريكا وأروبامؤكدا أنه خلال هذا الملتقى سيتم التطرق إلى أربعة محاور من أجل إعتماد إستراتيجية جديدة للتصدير سنة 2019.مشيرا إلى أنه سيتم توسيع الدائرة الإقتصادية للجزائر وتنويع الشراكة مع الأجانب والترويج للمنتوجات الجزائرية.خاصة وأن المنتوج الجزائري ذو جودة ويمكن تصديره في السوق الأجنبيةمؤكدا على ضرورة الخروج بخارطة طريق نعمل من خلالها على كيفية إنجاح طرق التصدير والإعتماد على سياسية ناحجة سنة 2019.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق