تقنية

تسريب صورة حية يُقال انها لهاتف Galaxy S10 فى مترو الأنفاق بكوريا الجنوبية!

مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي ، فإن التسريبات والشائعات الخاصة بمجموعة أجهزة سامسونج Galaxy S10 لا تنفك ان تظهر علي مواقع الإنترنت المختلفة ويبدو كما لو أن لدنيا أول صورة حية لجهاز Galaxy S10 المُرتقب .

لدينا اليوم تسريب جديد بالفعل وهي صورة لهاتف ذكي قد يكون Galaxy S10 ومثل التسريبات الخاصة بهاتف Pixel 3 من Google تم رصد هذا الجهاز أيضًا في وسيلة للنقل ومن المفترض أنها في كوريا الجنوبية في مترو الانفاق ويوجد فرصة قوية لأن يكون هذا الجهاز هو بالفعل Galaxy S10 من سامسونج لا سيما أنه لا يوجد هاتف ذكي آخر في السوق له تصميم أمامي مماثل .

Galaxy S10
هل هو Galaxy S10 بالفعل ؟

كما ترون أعلاه ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على حواف جانبية وسفلية رفيعة ويوجد مستشعر الكاميرا الأمامي في أعلى الزاوية اليمنى ونظرًا لانخفاض جودة الصوره قد يكون ما يظهر ككاميرا بمثابة علامة في التطبيق الذي يتم تشغيله على هذا الجهاز ؟ ربما ! ومع ذلك فإن الشخص الذي أخذ هذه الصورة يعتقد أن هذه الدائرة السوداء هي في الواقع الكاميرا علي الرغم من أننا لا يمكننا ضمان صحتها .

شركة Samsung ستطرح العديد من التغييرات على هواتف Galaxy S10 الذكية في العام المقبل وستكون أبرز هذه التغييرات عرضًا جديدًا للشاشة يطلق عليه اسم Infinity-O حيث ستكون الكاميرا مُدمجة أعلي الشاشة او علي شكل ثقب داخل الشاشة وستبدو مظهرها العام شبيهاً بجهاز Galaxy A8s الذي تم إطلاقه حديثًا والذي يحتوي على مستشعر الكاميرا الأمامي في أعلى اليسار .

Galaxy A8s
هاتف Galaxy A8s

طالع ايضاً تعرف على أبرز التسريبات حول هواتف سامسونج Galaxy S10 المرتقبة

هل تعتقد ان هذا التسريب هو بالفعل لجهاز Galaxy S10 ام ان الصورة غير صحيحة ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق