تقنية

بطاقة RTX 2080 Ti مكسورة السرعة تُحقق متوسط إطارات 51.25 مع برنامج 3DMark Port Royal

نهائيات مسابقة GALAX GOC في مدينة Ho Chi Minh بفيتنام والتي عُقدت في الثامن من ديسمبر هذا الشهر ، شهدت لأول مرة تجربة برنامج 3DMark Port Royal وهو تطبيق البينشمارك الأول للاعبين والذي يدعم تقنية الـRTX والذي سيكون قادر على مقارنة أداء الـRay Tracing بين أي كروت شاشة طالما أنها تدعم برنامج Microsoft DirectX Raytracing .

السويدي Tobias Bergström احتل المركز الأول برصيد 11069 نقطة في المسابقة متفوقاً على أي منافس اخر حيث تمكن من الحصول على 51.25 اطاراً في المتوسط ​​مع بطاقة GALAX RTX 2080 Ti مكسور السرعة إلى 2.640 ميغاهيرتز لـ (Core Clock) و 2.088 ميغاهيرتز لـ (Memory Clock) ، وذلك بفضل النيتروجين السائل و تضمنت تهيئة الحاسب الشخصي الذي قام بعملية الاختبار وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-9900K مثبتة على اللوحة الأم ASRock Z390 Phantom Gaming-ITX / ac .

بشكل مؤسف لم يتم تضمين دقة العرض في هذه النتائج ومع ذلك يمكننا الاستدلال ومن المرجح أن يكون المؤشر الرئيسي لهذه النتائج أعلاه عند دقة عرض 1440p.

يُعد برنامج 3DMark Port Royal أول برنامج مخصص للتقنية الجديدة من إنفيديا حيث يمكنك استخدام Port Royal لاختبار أداء التتبع الشعاعي في الوقت الفعلي لأي بطاقة رسومات تدعم Microsoft DirectX Raytracing ويستخدم بورت رويال DirectX Raytracing لتحسين الانعكاسات والظلال وغيرها من التأثيرات التي يصعب تحقيقها باستخدام التقنيات التقليدية.

سيتم إصدار بنشمارك 3DMark Port Royal  في 8 يناير 2019 و أعلنت شركة 3DMark عن التسعير أيضًا حيث ستكلفك الترقية 2.99 دولار أمريكي اذا كنت تملك البرنامج مُسبقاً ، اما اذا كنت لا تملك البرنامج سيكون وضع Port Royal مدمجًا في نسخة 3DMark Advanced Edition بداية من شهر يناير والتي تأتي بسعر 29.99$.

3DMark Port Royal
3DMark Port Royal
طالع ايضاً : تقنية تتبع الأشعة NVIDIA RTX تحت الاختبار مع لعبة BATTLEFIELD V
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق