تقنية

سامسونج تقدم هواتف Galaxy S10 مع ميزة الشحن اللاسلكي العكسي

أكدت تسريبات جديدة على أن العملاق الكوري ستقدم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي من هاتف إلى أخر في الثلاثة إصدارات المرتقبة من هواتف Galaxy S10.

Galaxy S10-reverse wireless charging


اعلان


تحرص الشركات المصنعة للهواتف الذكية المميزة على دعم الإصدارات الجديدة بأحدث تقنيات الشحن وأكثرها كفاءة، وقد أطلقت هواوي خلال هذا العام هاتف Mate 20 Pro مع ميزة الشحن العكسي من هاتف لآخر، وفي تسريبات جديدة أشير إلى أن سامسونج تقدم تقنية الشحن للإصدارات الثلاثة القادمة.

ومن المقرر وفقاً لهذه التسريبات الجديدة أن يأتي أيضاً هاتف Galaxy S10 Lite الأقل تكلفة مع تقنية الشحن العكسي التي ستعرف بPowershare.

يذكر أن تقنية الشحن اللاسلكي مازالت في الوقت الحالي أقل سرعة من الشحن بالموصلات، لذا قد لا تقدم تقنية الشحن العكسي في الهواتف الذكية أعلى كفاءة في شحن الهواتف الذكية، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن سامسونج قد تقدم تقنية الشحن العكسي بشكل جديد في الإصدارات القادمة.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق