تقنية

NVIDIA تطلق تعريفات WHQL Drviers بإصدار 417.35

أعلنت NVIDIA اليوم عن طرح تعريفات GeForce 417.35 WHQL الخاصة ببطاقاتها وبتطبيق GeForce Experience الغني عن التعريف، تقدّم هذه التعريفات تحسينًا لأداء لعبة Final Fantasy XV على وجه الخصوص وهنا نتحدّث بالطبع عن الـWindows Edition من هذه اللعبة.

تشمل التعريفات تحسينات لأداء الـDLSS — Deep Learning Super Sampling وهي تقنية NVIDIA العملاقة والخاصة بتحسين جودة الوصر بشكل عام، من ضمن ما جاء في التحديث أيضًا هو تحسينات للعبة Rocket League حيث لن يظهر الخطأ الخاص بظهور شاشة بيضاء أثناء فتح اللعبة وتشغيلها، كذلك وبالنسبة لبطاقات الـWorkstation فحصلت على تحسينات كبيرة هي الأخرى وعلى رأسها عدم ظهور نافذة Manage GPU Utilization عندما لا يكون المستخدم في حاجة إليها.

من ضمن التحديثات التي حصل عليها التعريف أيضًا هي حل مشكلة توقّف الـSLI بعد تحديث التعريفات في بطاقة TITAN، كذلك وبالنسبة للعبة ذات الصدى الواسع Battefield V فقد حصلت على تحديثات على تقنية Ansel أيضًا، إلى جانب تحديثات أخرى عديدة أيضًا.

يمكنك تحميل التحديث من هنا، وكذلك لا بد من أن تقرأ هذا المقال لما فيه من معلومات حول الـGeForce Experience ومميزات NVIDIA.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق