تقنية

لعُبة Star Wars: Battlefront 2 تنضم رسمياً إلي خدمة EA Access

أضافت شركة EA رسميًا لعبة Star Wars: Battlefront 2 إلى خدمة EA Access وهي خدمة تقدم مجموعة من ألعاب EA التي يمكن للمشتركين الوصول إليها وتنزيل هذه الألعاب وتشغيلها بدون أي حدود طالما أنك عضو ومُشترك بالخدمة .

توسع EA باستمرار قائمة الألعاب التي يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة بمرور الوقت ، وأحدث الألعاب التي تنضم للخدمة هي Star Wars: Battlefront 2 وقد شُوهد إطلاق Battlefront II كثير من الجدل حول قضية المشتريات الداخلية Mcrotransaction بعد أن وصف بعض اللاعبون اللعبة بأنها لعبة تعتمد علي ” الدفع مقابل الفوز” وعمد مطوّر اللعبة DICE منذ ذلك الحين إلى تجديد نظام تقدم اللعبة واستمر في إضافة المزيد من المحتوى .

يمكن لأعضاء EA Access لعب عدد من الألعاب بدون تكلفة إضافية ، بالإضافة إلى تلقي الخصومات والتجارب المجانية لعناوين EA الأخرى وتبلغ تكاليف الخدمة 5 دولارات / 4 جنيهات إسترلينية في الشهر أو 30 دولارًا أمريكيًا / 20 جنيهاً إسترلينياً في السنة ، وهي حصرية لأجهزة إكس بوكس ​​وان والحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر ان لعُبة Star Wars: Battlefront 2 كانت قد صدرت في نوفمبر من العام الماضي 2017 .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق