تقنية

ADATA تطلق Flash Drive جديدة تحت اسم UE700 Pro

شركة ADATA معروفة بشكل كبير فيما يخص صناعات الذواكر وتطويرها بما في ذلك نماذج الـDRAM وأيضًا منتجات الـNAND Flash، واليوم أعلنت الشركة عن إطلاق الـUSB Flash Drive الجديد والذي سيحمل الاسم UE700 Pro والذي سيقدّم سرعات قراءة وكتابة منطقية جدًا تصل إلى 360 ميجا في الثانية للقراءة و 180 للكتابة، وفيما يلي نتعرّف على مواصفاتها بشكل أكثر تفصيلًا..

ADATA UE700 Pro

مواصفات ADATA UE700 Pro

ستأتي “الفلاشة” الجديدة بسرعات قراءة وكتابة جيدة جدًا وهي التي عرضناها بالأعلى، إلى جانب هذا ستأتي بمساحات أو سعات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت وعليه فستشكّل هذه مكانًا جيدًا لتخزين الأفلام عالية الدقة وكذلك الملفات الهامة الأخرى، كذلك يمكنك أن تعتبرها هارد خارجي إذا كانت ملفاتك لا تشغل مساحة كبيرة من الأساس، من ناحية أخرى وتقنية فالـUSB Flash Drive الجديدة ستأتي بدقة تصنيع 7مللي متر.

سرعة القراءة والكتابة الخاصة بالفلاش درايف ستتيح نقل ما يصل إلى 4 جيجابايت من الملفات في فترة قدرها 22 ثانية، هذا حسب تصريحات الشركة، على هذا الاعتبار يمكن الاعتماد على الـUE700 Pro الجديدة في تخزين المحتوى المرئي بدقة 4K وهو أمر يحتاجه صنّاع المحتوى المرئي بشدة، وكذلك مدمني تجميع سلاسل الأفلام مثلي.

ADATA UE700 Pro

تأتي الـUE700 Pro من ADATA بتصميم جيّد جدًا ومناسب للجميع كما تأتي في حجم ليس بكبير بالنسبة لأغلبنا، من ناحية أخرى فهي تأتي بـLED Indicatior وهو ما يظهر من الصورة بالأعلى والذي سيساعدك في تحديد ما إذا كانت الفلاشة متصلة بالجهاز الخاص بك أو لا وكذلك ستوضّح لك ما إذا كانت هناك عملية نقل ملفات جارية أو لا، كما يدعم تصيمها شبكها في ميدالية المفاتيح لكن كن حريصًا من فقدها أو كسرها.

كما يظهر من الصورة، تأتي الـADATA UE700 Pro بأربع سعات، وهي 32 جيجابايت، 64 جيجابايت، 128 جيجابايت والأكبر 265 جيجابايت، لكن لا نعلم موعد التوافر والسعر حتى الآن، لكن سنوافيكم في الوقت المناسب، شاركنا تعليقك!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق