تقنية

لعبة Conan Unconquered الاستراتيجية الجديدة من Funcom ومطوري C&C

لعبة Conan unconquered استراتيجية RTS جديدة من مطوري سلسلة Command & Conquer تأتي للـ PC العام القادم من الناشر Funcom.

لعبة Conan Unconquered تتطلب من اللاعبين بناء حصن منيع مليء بالأبنية الدفاعية وزيادة التحصينات قبل مواجهة موجات وأعداء لا نهائية وتتزايد في العدد والصعوبة من موجة لأخرى. الأمر يشبه إلى حد كبير أسلوب اللعب في They are Billions أو هذا ما صرحت به Funcom.

على الرغم من أن اللعبة من نوع Real Time Strategy إلا أنه يمكنك إيقاف اللعب لبناء أبنية دفاعية جديدة. سينبغي عليك أيضاً أن تدير الموارد الخاصة بك وتتحكم في البحث عن تطويرات وتكنولوجيات جديدة حتى تستطيع استدعاء وحدات avatar الضخمة لتستطيع سحق أعدائك والتغلب عليهم، ويمكنك التعرف أكثر على شخصيات الـ Avatar وقوة تأثيرهم من ماهدة العرض التشويقي الأول للعبة.

conan unconquered command & conquer funcom

يظهر في العرض قوات ضخمة من الأعداء في حالة هجوم على الحصن بينما يظهر Conan فوق أسوار هذا الحصن، وخلال العرض يمكنك رؤية الوحدات المقاتلة التي يمكنك استخدامها في اللعبة متبوعة بمجسم ضخم للغاية يتبعها ليقوم بسحق قوات العدو في أرض المعركة.

بمكنك أيضاً تكليف الدفاع لشخصيات ووحدات بطولية أو Hero Characters ومن ضمنها شخصية Conan أيضاً الذي يمتلك قدرات خارقة خاصة للقضاء على الأعداء. يمكنك لعب Conan Unconquered بأسلوب اللعب المنفرد أو اللعب online مع لاعب آخر والتشارك في بناء الدفاعات الحصن.

اللعبة من Funcom وهي نفس الاستوديو المطور والناشر للعبة الـ Survival الشهيرة Conan Exiles وتنوي إصدار لعبة Conan Unconquered في الربع الثاني من العام القادم 2019.

conan unconquered pertroglyph games funcom

لعبة Conan Unconquered يتم تطويرها من قبل ستوديو Pertroglyph Games وهو الستوديو الذي يعمل أيضاً حالياً على نسختي الـ  Remaster لكل من لعبتي Command & Conquer و Red Alert وهو ستوديو تم تشغيله من قبل طاقم عمل ستوديوهات Westwood Studios وهو المطور لسلسلة ألعاب C&C Command & Conquer قبل إغلاقها من قبل الشركة الأم EA في عام 2003 منذ ذلك الوقت قام الستوديو المطور بالعمل على كل من Rise of Immortals
و Star Wars: Empire at War.

اللعبة ذاتها مستوحاة من Black Colossus وهي أحد خطوط القصص الأصلية لـ Conan من قبل صاحب فكرة الشخصية Robert E. Howard. ويتمحور أسلوب اللعب حول عدة نقاط أساسية هي:

بناء حصن منيع لا يمكن اختراقه من قبل قوات العدو:

وللحفاظ على هذا الحصن علك أن تدير مواردك بحكمة وهذا يتضمن كل من الطعام والذهب والخشب والحديد والوقود مما يحقق لك التوسعة المطلوبة لنطاق الحصن الخاص بك. وعند توسعة هذا النطاق سينبغي عليك أن تقوم ببناء عدة منشآت تتنوع أغراضها بين المعابد والإسكان والثكنات العسكرية. هذا بالإضافة لبناء الأسوار الدفاعية حول الحصن وتزويدها بالأفخاخ وحاويات الزيت المغلي لإبقاء أعدائك خارجها.

استكشاف البيئة من حولك:

الخرائط في اللعبة يتم تكوينها بشكل عشوائي مما يسمح بخلق فرص متعددة للعب كل مرة بشكل مختلف، فكل مرة ستحوي الخريطة على فرص ومواقف مختلفة تتطلب من اللاعب التصف على أساس هذه المعطيات التي يراها ويستكشفها خارج نطاق الحصن. فمثلاً في هذه البيئة قد تتمكن من إيجاد كنوز ثمينة داخل حطام عتيق ولكن عليك دوماً الحذر لأن هذه الكنوز تكون محمية دوماً بحراس عليك التخلص منهم قبل الاستحواذ عليها.

اصمد امام موجات الأعداء:

ستزداد قوة وعدد العدو في كل موجة هجوم تتصدى لها وأنت تحمي حصنك من الاختراق، وهؤلاء الأعداء يتدرجون من جنود المشاة وحتى القوات المتخصصة إلى أسلحة فك التحصينات الضخمة. ليس هذا وحسب بل جهز نفسك لمواجهة مخلوقات عملاقة كالثعابين والعقارب والعفاريت الطائرة وغيرها الكثير وكلها تحاول التغلب عليك وتحطيم دفاعاتك.

اصمد أمام الأخطار الداخلية:

الهجوم الخارجي ليس الشيء الوحيد الذي عليك أن تضعه في الحسبان ولكن عليك أيضاً الحذر من المخاطر الداخلية، ففي عالم Conan Unconquered المتوحش والعنيف بعد كل معركة ستتكاثر الجثث من الجنود وتترك لتتعفن وتنشر الأمراض والأوبئة التي ستؤثر عليك في المعارك التالية، وأعداءك من الـ Necromancer سيستغلون هذه النقطة تحديداً.

استدعي أبطالاً خارقين:

الأبطال في اللعبة من الوحدات المفيدة للغاية التي تؤثر بشكل كبير في سير المعركة والدفاع عن الحصن، هؤلاء الأبطالومنهم Conan بالطبع يمتلكون الكثير من القدرات الخاصة وغير الاعتيادية كما يمكنك تزويدهم بأدوات مميزة مع تقدمك في اللعبة.

هل ستكون Conan Unconquered من الاصدارات التي تليق بمطوري Command & Conquer؟
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق