تقنية

ثلاجة LG SIGNATURE الجديدة كُلياً تُقدم لك أبواباً تلقائية الفتح وعرض شفاف لمحتوى الثلاجة

مقال مدفوع – حل ذكي آخر من LG مع فتح تلقائي للأبواب وعرض لما في الداخل من خلال ثلاجة LG SIGNATURE الجديدة كُلياً.

لا يوجد من لم يفعل هذه الخُطوات في إحدى مراحل حياته بِكُلِ تأكيد، التجوال داخل المطبخ، وفتح باب الثلاجة، والتحقق بهدوء من أعلى لأسفل على الرفوف كي ترى ما هو جيد من الوجبات الخفيفة. من الناحية الفنية، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يُمكنك بها معرفة ما بداخل الثلاجة، ولكن; تلك الفجوة في محتويات الثلاجة بينما بابها مفتوح على مصراعيه تُعد طريقة مُثلى لفُقدان كُل الهواء البارد الذي يُحافظ على طعامك طازجاً، فما الحل؟

لِحُسنِ الحظ، جاءت لنا LG بحل جديد لأحد أهم المشاكل من خلال سلسلتها الرائعة LG SIGNATURE والتي رأينها منها شاشات التلفاز الحائطية وغسالات الملابس ذات الفوهتين، وذلك من خلال ميزة باب Instvtiew الفريد من نوعه. كانت LG قد قدمت لنا ميزة الباب في الباب من قبل، ولكن الجديد في هذه المرة، هو أنه مع الطرق على الباب لمرتين بسيطتين، تُصبح الثلاجة المُعتمة شفافة، مما يسمح لك بالتعرف على ما هو بداخل الثلاجة دون الحاجة لفتح بابها.

أما إذا كُنت قد سئمت من رحلات الثلاجة ذهاباً وإياباً عند وضع البقالة الخاصة بك، فقد حلت LG هذا الأمر من خلال ميزة افتح التلقائي لباب ثلاجة LG SIGNATURE الجديد، والذي سيُوفِّر عليك فتح باب الثلاجة ليُصبح بإمكانك وضع البقالة بكلتا اليدين دون الحاجة لفتح الثلاجة باليد الثالثة.

ضغطة بسيطة على علامة Open Door الموجودة على الجزء الذي تُريد فتحه ووضع الطعام به وستقوم ثلاجة LG SIGNATURE بفتح الباب تلقائياً لوضع البقالة الخاصة بك دون الحاجة لإمساك الباب أو سنده بإحدى قدميك طوال الوقت، وتُعد هذه الميزة مُفيدة للغاية خاصةً عند وضع قنينات الشرب والتي تحتاج إلى استخدام كلتا يديك لحمل عدد القنينات كافة في مرةٍ واحدة لتوفير الوقت.

تُوجد ميزة مُماثلة أيضاً في حجرة التجميد (Freezer) تُسهل عليك عملية الوصول إلى كل ما تقوم بتخزينه بها، فقط افتح حجرة التجميد وستنزلق الأدراج بشكلٍ تلقائي لتتمكن من الوصول إلى أي قسم من أقسام التجميد. دون الحاجة إلى المزيد من الحفر كي تتمكن من الوصول إلى الأطعمة المُجمدة أو إيجاد علبة الكريم المُثلج المُفضل لك، مع وجود الكثير من المساحة التي تستطيع من خلالها الاحتفاظ بأطعمة مُعينة لتُصبح في مُتناول يديك طوال الوقت.

فوق كُلِ هذا، تستفيد ثلاجة LG SIGNATURE أيضاً من التحسينات الإضافية من LG مثل الضاغط العكسي الخطي والذي يقوم تلقائيا بضبط قدرة التبريد الخاصة به ليعمل بأقل صوت مُمكن وبأعلى فعالية تُناسب كافة أنواع الطعام.

أما بالسبة للتخزين، فيوجد في ثلاجة LG SIGNATURE إجمالي 31 قدماً مُكعباً من مساحة التخزين بما في ذلك CustomChill Pantry مُتعددة الاستخدامات، والتي تُوفِّر مجموعة مُختلفة من إعدادات درجة الحرارة المُعدة مُسبقاً لتخزين مجموعة كبيرة من الأطعمة، ناهيك عن أن كُل ذلك يتم تقديمه في شكلٍ رائع بنهايات احترافية من الفولاذ المُقاوم للصدأ مما يضمن لك عُمراً أطول وتصميماً مُميزاً يُضفي لمسة جمالية على مطبخك.

طالع أيضاً: كيف تغير شركة LG حياتنا للأفضل مع غسالات LG SIGNATURE

تستمر LG في إبهارنا بما تُقدمه في فئة LG SIGNATURE الجديدة والتي تُركِّز اهتمامها على توفير أكثر سُبل الراحة المُمكنة في المنزل وأفضل طُرُق توفير الوقت والطاقة وتوفير الكفاءة العالية والفعالية في كافة مُنتجاتها بدايةً من ثلاجة LG SIGNATURE وغسالة ملابس LG SIGNATURE وكذلك تلفاز LG SIGNATURE OLED الحائطي المُميز.

لمزيد من التفاصيل حول سلسلة أجهزة LG SIGNATURE، يُرجى زيارة موقع LG SIGNATURE من LG.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق