تقنية

تعرف علي مواصفات تشغيل الألفا المُغلقة للعبة Anthem على الحاسب الشخصي

علمنا بالأمس ان الإصدار التجريبي المُغلق Closed Alpha للعبة Anthem سيبدأ يوم 8 ديسمبر في أجهزة PC و PlayStation 4 و Xbox One ، وأعلنت Electronic Arts و Bioware اليوم عن مواصافات تشغيل هذه النسخة علي الحاسب الشخصي .

سيتم تشغيل Anthem بواسطة محرك Frostbite ووفقًا للمواصفات توصي Bioware بالمعالج Intel Core i5 3570 أو AMD FX-6350 CPU ، كما توصي بـ 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وبطاقة الرسوميات NVIDIA GTX 970 أو AMD R9 390 8GB و 60 جيجابايت على الأقل من المساحة الخالية على القرص الصلب وستعمل اللعبة أيضًا على أنظمة تشغيل 64 بت فقط وايضاً علي Windows 10 بحسب وصف المطور  .

 المواصافات المطلوبة لتشغيل Anthem Closed Beta :

  • نظام التشغيل : 64-Windows 10
  • المعالج : Intel Core i5 3570 or AMD FX-6350
  • الذاكرة العشوائية : 8 GB RAM
  • البطاقة الرسومية : NVIDIA GTX 970 4GB, AMD R9 390 8GB
  • المساحة علي القرص الصلب : 60 GB

نلاحظ هنا أن هذه هي المواصفات الموصى بها لمرحلة البيتا المغلقة فقط أي أنها لا تمثل متطلبات النسخة النهائية من اللعبة وعلى هذا النحو لا تتفاجأ إذا كانت المتطلبات النهائية الموصى بها أعلى من هذه .

Anthem
Anthem Graphics Settings

علاوة على ذلك ، كشفت Bioware عن خيارات الرسومات في اللعبة في البث المباشر الأخير لهذا الإصدار التجريبي ، سيتمكن لاعبو PC من ضبط جودة Anti-Aliasing، Ambient Inclusion، Textures، Texture Filtering، Mesh، Lighting، Effects، Post-Processing،َ Terrain و Vegetation كما توضح الصورة أعلاه .

لعبة Anthem تصدر علي PS4 , XboxOne والحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام المُقبل .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق