تقنية

تحديث جديد للعبة Call of Duty: Black Ops 4 يقدم مجموعة من التعديلات والإصلاحات

أصدرت Treyarch تحديثًا جديدًا للعبة التصويب Call of Duty: Black Ops 4 ويوفر هذا التحديث الأخير مجموعة متنوعة من التعديلات والإصلاحات عبر أوضاع الألعاب على كافة الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك جولة أخرى من التحسينات على الاستقرار في طور الـ Zombies و قائمة تشغيل متعددة اللاعبين جديدة لجهاز PS4 والمزيد .

أولاً ، قدمت Treyarch قائمة تشغيل بعنوان Safeguard إلى نسخة جهاز PS4 من Black Ops 4 ، هذا الوضع الجديد عباره عن فريقان يتنافسان لمرافقة إنسان آلي إلى أرض معادية بينما يمنع الجانب الآخر من القيام بنفس الشيء ، علاوة على ذلك أضاف الاستوديو ثلاثة قوائم تشغيل جديدة Playlist مميزة على جميع المنصات وهي : Hardcore Nuketown ، و Mercenary Objective Moshpit ، و Chaos Hardpoint.

بالإضافة إلى الـ Playlist الجديدة ، أضافت Treyarch إصدارات ليلية لخريطتين مشهورتين إلى اللعبة وهما Seaside Sunset و Firing Range Night وتتوفر الخرطتين الآن مجانًا لجميع اللاعبين في نظام تدوير الخرائط متعددة اللاعبين Multiplayer .

اما فيما يخص طور الباتل رويال Blackout ، أضافت Treyarch سلاحاً جديداً وهو سكين Bowie ويمكن العثور عليها في أكشاك المعدات أو ستسقط لك بعد قتلك للزومبي ، ووفقًا لملاحظات التحديث التي شاركها المطور على Reddit يتوفر ايضاً حدث Blightfather مرة أخرى على PS4 ، ويمكنك الإطلاع علي ملاحظات التحديث بالكامل من خلال هذ االرابط .

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 متوفره عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق