تقنية

سيتم الكشف عن 10 ألعاب جديدة خلال حدث The Game Awards 2018

من المُقرر أن يجري حدث جوائز 2018 للألعاب The Game Awards 2018 الأسبوع المقبل بالتحديد في 6 ديسمبر ، وسيكون حدثًا مملوءًا بالإعلانات على ما يبدو حيث قال السيد Geoff Keighley على تويتر أنه سيكون هناك أكثر من 10 إعلانات لألعاب جديدة خلال هذا الحدث ، علاوة على ذلك قال Keighley  إن الحدث سيستضيف أيضًا “تحديثات” حول الألعاب الحالية.

أحد الإعلانات المحتملة هي لعبة غريبة جديدة تسمى Alien: Blackout ، ونحن نعلم أن لعبة Alien جديدة للكونسول والحاسب الشخصي في الطريق ، ومؤخرا سجلت علامة 20th Century Fox اسم Alien: Blackout كأسم لعبة فيديو جديدة ، هناك بعض الأسباب للاعتقاد بأنه قد يتم الإعلان عن اللعبة في The Game Awards لهذا العام ، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن .

مصمم Metal Gear السيد Hideo Kojima و Geoff Keighley صديقان ، لذا قد نحصل أيضًا على بعض الأخبار حول لعبة Kojima التالية ، Death Stranding خلال The Game Awards.

علي جانب إخر ، تتصدر لعبتي God of War و Red Dead Redemption 2 قوائم جوائز The Game Awards 2018، حيث تترشح كلاً من اللعبتين في 8 فئات مختلفة من ضمنها جائزة أفضل لعبة في العام Game of The Year إلى جوار ألعاب أخرى مثل Assassin’s Creed Odyssey و Celeste و Spider-Man و Monster Hunter: World ويمكنك الاطلاع على مجموعة كاملة من الفئات والمرشحين هنا .

جوائز العام الماضي للألعاب The Game Awards 2017 استقطبت حوالي 11.5 مليون مشاهد ، ومن المُتوقع ان يزيد الرقم خلال هذا العام مع اخبار الكشف عن عناوين جديدة وكذلك التنافس الشديد بين ألعاب كبرى هذا العام مقارنتاً بالعام الماضي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق