تقنية

رصد صور حية لهاتف Nova 4 من هواوي مع تصميم يضم ثقب في الشاشة

في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار لشركة سامسونج لترقب إطلاق إصداراها الأول مع شاشة Infinity-O، رصدت صور على الطبيعة لهاتف Nova 4 بفتحة مدمجة في الشاشة للكاميرة الأمامية.

Huawei-Nova-4-spotted-in-the-wild-with-display-hole


اعلان



ظهر هاتف هواوي Nova 4 في صور حية مع تصميم يضم ثقب مدمج في الشاشة للكاميرة الأمامية، حيث يأتي الثقب في الجهة العلوية اليسرى من تصميم الهاتف.

كما تكشف الصور عن تصميم بإطارات جانية نحيفة في هاتف Nova 4، مع حواف ضئيلة إلى حد ما في الحواف العلوية للشاشة وأيضاً في الجزء السفلي من تصميم الهاتف، إلا أن حجم الإطارات لا يظهر بشكل واضح جداً نظراً لإستخدام حافظة تحجب تصميم الهاتف إلى حد ما.

أيضاً وفقاً للصور يظهر هاتف Nova 4 مع مدخل للسماعات 3.5مم، والذي يأتي في الجزء العلوي من تصميم الهاتف، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف منفذ USB C في الجزء السفلي، مع توقعات أيضاً برقاقة معالج Kirin 980 في الهاتف، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وواجهة مستخدم EMUI 9 مع نظام Android 9 Pie.

يذكر أن هواوي أطلقت إعلان تشويقي مؤخراً لهاتف يضم تصميم بكاميرة أمامية مدمجة في الشاشة، إلا أن العملاق الصيني لم تكشف عن عنوان الهاتف المرتقب إطلاقه خلال الفترة القادمة، لكن مع هذه التسريبات قد يكون هاتف Nova 4 هو الإصدار المتوقع إطلاقه قريباً.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق