تقنية

الآن يمكن للمستخدمين إضافة تعليقات في نتائج بحث جوجل

تتيح شركة جوجل للمستخدمين الآن ميزة إضافة تعليقات مباشرة في صفحة نتائج البحث، حيث تدعم جوجل في البداية التعليقات على الأحداث الرياضية.

Google-Search-let users add comments


اعلان



دعمت شركة جوجل إضافة تعليقات من قبل المستخدمين في صفحة الدعم الخاصة بمحرك البحث في قسم عرف Your contributions، إلا أن عملاق البحث تتيح للمستخدمين الآن إضافة التعليقات مباشرة في صفحة نتائج البحث.

في الوقت الحالي مازالت الميزة الجديدة محدودة بالأحداث الرياضية، حيث يمكن للمستخدم إضافة تعليق على بعض نتائج البحث الخاصة بالألعاب الرياضية، مع إمكانية تلقي الإعجاب على التعليق الذي تم إضافته، كما يظهر القسم الخاص بالتعليق في صفحة خاصة تظهر بعنوان “أضف تعليق في صفحة نتائج البحث”.

أيضاً من المتوقع أن يضم تطبيق جوجل على الهاتف قسم التعليقات، كما تعمل جوجل أيضاً على تصنيف التعليقات إلى كل التعليقات، وأفضل التعليقات، كما تأتي ميزة الإعجاب وعدم الإعجاب بالتعليقات التي يتم إضافتها مع إمكانية الإبلاغ عن الرسائل التي تحتوي على برامج الخبيثة عبر التعليقات.

يذكر أن جوجل تقدم للمستخدمين صفحة خاصة في حساب جوجل يمكن من خلالها حذف التعلقيات أو إضافة تعليقات جديدة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق