تقنية

التأكيد رسمياً على إصدار Sunset Overdrive للحاسب الشخصي اليوم

بعد أسابيع من التسريبات والتوقعات ، تم التأكيد أخير ورسمياً على قدوم لُعبة Sunset Overdrive لأجهزة الحاسب الشخصي اليوم .

أعلنت Insomniac Games رسميا أن Sunset Overdrive ستأتي إلى جهاز الكمبيوتر اليوم الموافق 16 نوفمبر وستكون اللعبة متاحة من خلال متجر Windows  وعلى Steam ، ومع ذلك لم يتم إدخال إعلانات للعبة في أيٍ من المتجرين حتي الان لذا فلا يوجد تأكيد بعض التفاصيل مثل السعر ، أو ما سيحتويه الإصدار من ترقيات مصممة خصيصًا للحاسب مثل معدل الإطارات المفتوح وغيرها .

أطُلقت Sunset Overdrive أصلاً في عام 2014 باعتبارها حصرية علي جهاز إكس بوكس ​​1 ، ورأينا Insomniac وهي تحاول أن تخلق مغامرة في عالم مفتوح خاص بها قبل أن تطير الي مدينة Manhattan في لعبة Spider-Man والتي صدرت علي PS4 حصرياً هذا العام ، لعبة غروب الشمس Sunset Overdrive هي أبعد ما يكون عن نزهة تقليدية في العالم المفتوح ولكنها تُعد تجربة مثيرة للسخرية وهي تقدم اللعبة بشكل إيجابي مع النكات السخيفة ، والمخلوقات الغريبة والأسلحة الخيالية في مشهد بلا رحمة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق