تقنية

الموعد المتوقع لإطلاق هاتف سامسونج القابل للطي وجالكسي S10

يبدو أن الربع الأول لعام 2019 سيكون مهم جدًا بالنسبة لشركة سامسونج، حيث أن الشركة تستعد لإطلاق العديد من الأجهزة الذكية المتطورة، بما في ذلك أول هاتف ذكي قابل للطي، بالإضافة إلى مجموعة جالكسي S10 التي ستضم إصدارات بشبكات الجيل الخامس.

 Samsung- foldable phone- &-5G Galaxy S10


اعلان



وحتى الآن، لا توجد معلومات رسمية حول تواريخ إصدار هذه الأجهزة. ومع ذلك، زعم مصدري Yonhap و Korea Herald الكوريين أن سامسونج ستطلق مجموعة جالكسي S10 وجالكسي F القابلة للطي في شهر مارس لعام 2019، أي بعد وقت قصير من الإعلان الرسمي في مؤتمر الهاتف العالمي MWC في برشلونة خلال العام المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج قد صرحت من قبل بأن هاتفها القابل للطي سيصل قبل حلول شهر يوليو من عام 2019، لذا قد تبدو هذه التوقعات صحيحة بعض الشيء.

وستنتج شركة سامسونج ما لا يقل عن مليون وحدة من هاتفها القابل للطي خلال عام 2019، وتشير المصادر إلى أن الجهاز يأتي بسعر 1800 دولار تقريباً، وعلى الرغم من هذا السعر الضخم، فتشير الشائعات إلى أن هاتف جالكسي F القابل للطي لن يدعم شبكات الجيل الخامس.

وهناك الكثير من التغييرات الجديدة التي من المفترض أنها تصل إلى مجموعة جالكسي S10، حيث ستتميز بتصميم بدون حواف مع مستشعر للبصمة وكاميرات أمامية تحت الشاشة، بالإضافة إلى ثلاثة كاميرات في الجهة الخلفية.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق