تقنية

إنتل تفتتح مركزًا لبحوثات البطاقات الرسومية في الهند

يبدو أن جهودات إنتل في مجال البطاقات الرسومية والمجالات المتعلقة بها في ازدياد كبير حيث أن إنتل قد افتتحت مركزًا لبحوثات البطاقات الرسومية، الهاردوير والسوفتوير في الهند بأكثر من 1.500 موظّف بشكل مبدئي، وما حدث له معنيان، إما أن تكون إنتل متجهة للمنافسة بشكل مباشر في الأسواق النامية مثل الهند أو تستغل هذا المركز وقدراته في تطوير تقنياتها لكي تنافس إنفيديا سواء بشكل عام أو في هذا السوق بالذات.

بطبيعة الحال Raja Koduri ذو الأصول الهندية له دور كبير في افتتاح هذا المركز أولًا وفي كونه واقعًا في الهند ثانيًا.

البطاقات الرسومية من إنتل

من المنتظر أن تخرج إنتل علينا ببطاقاتها الرسومية الخارجية في وقت ما من العام 2020 وحتى الآن لم نسمع إلا عن بعض الأسماء الكودية مثل Arctic Sound و Jupiter Sound وهذه الأسماء الكودية تعبّر عن بطاقات إنتل القادمة، والذي سيساعد افتتاح هذا المركز الجديد في تطويرها بطبيعة الحال.

الـArctic Sound هي التي ستكون موجهة للجيمنج، أو على الأقل هذا ما نعرفه حتى الآن، بينما ستكون الـJupiter Sound ممثلة للجيل الثالث عشر من بطاقات إنتل المعروفة، لذا قد لا نفضل أن ننتظر الكثير منها، ما رأيك في كل هذا؟ وهل أنت متشوق لبطاقات إنتل القادمة؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق