تقنية

تحديث Overwatch القادم سيلزمك بإعادة تحميل اللعبة بالكامل مرة أخرى!

التحديث الجديد القادم من Blizzard للعبة Overwatch سيكون ضخماً لدرجة تجبرك على إعادة تحميل اللعبة.

أعلنت Blizzard أن تحديثها القادم لـ Overwatch سيكون حجمه كبير للغاية لدرجة تجعلك تعيد تحميل و Install للعبة مرة أخرى.

وهو ما أكد عليه أحد ممثلي الدعم الفني Drakuloth لدى Blizzard قائلاً:

“سيحوي التحديث القادم بعض التغييرات الجوهرية للـ Client. وبعض التغييرات الأخرى تتعلق بالـ Back-end التي تم العمل عليها وهي من الأهمية لدرجة لن تسمح بوضعها في patch ببساطة ليتم تحميلها فوق المحتوى الموجود بكفاءة”

“وكنتيجة، عندما يحين موعد التحديث القادم سيقوم الـ Client بإعادة تحميل نفسه مرة أخرى ليتمالتعامل مع هذه التغييرات. نعلم أن هذا لن يكون مثالياً للاعبين بإمكانيات الإنترنت المحدودة ونأمل أن يكون هذا التنبيه كافياً ليأخذوا احتياطاتهم والتحضر للتحديث القادم”

Overwatch Blizzard Major Update

لذا إن كانت باقة الانترنت لديك سيتم استهلاكها قبل نزول التحديث، فربما عليك التواصل مع صديقك القديم ذو سعة التحميل الضخمة ورشوته ربما ببعض الشاورما للسماح لك بتحميل ملفات اللعبة! فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها التحضر لشيء كهذا. أو يمكنك دائماً أن تتوقف عن تحميل بعض الأفلام والمسلسلات حتى موعد التحديث لتتمكن من اللعب.

بالطبع كل هذه الحلول ليست عملية ولكن في نفس الوقت هذا كل ما نستطيع فعله بهذا التحذير، خاصة وأن موعد التحديث لم يتم الإعلان عنه بعد.

ما هو الحل الذي ستتبعه إن لم تكفي باقة الانترنت لديك لتحميل لعبة Overwatch مرة أخرى؟
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق