تقنية

ابل تبدأ في إستبدال وحدات iPhone X وأجهزة MacBook Pro 13 التي تواجه مشاكل مؤخراً

رصدت مشكلة في خاصية اللمس في بعض من وحدات هاتف iPhone X، إلى جانب مشكلة أخرى تؤدي إلى فقدان البيانات على أجهزة MacBook Pro 13، واليوم بدأت ابل في إستبدال الأجهزة والهواتف التي تواجه هذه المشاكل.

iPhone X- touch -issues


اعلان



إعترفت شركة ابل بوجود مشكلة في بعض وحدات هواتف iPhone X في خاصية اللمس على وجه التحديد، التي تتعطل بشكل كامل أو لا تستجيب على شاشة الهاتف.

كما أدركت الشركة أيضاً المشكلة التي رصدت لدى بعض مستخدمي أجهزة الحاسب المحمول MacBook Pro 13 والتي تؤدي إلى فقدان البيانات.

وقد أكدت الشركة على وضع خطة لدعم المستخدمين عن طريق التبديل المجاني للوحات هواتف iPhone X أو إستبدال الوحدة بشكل كامل للمستخدمين في حالة تم التأكيد على أن وحدة الهاتف من بين الوحدات التي ظهرت فيها مشكلة عدم إستجابة اللمس.

ابل أيضاً أكدت على دعم مستخدمي أجهزة حاسب MacBook Pro 13 التي أنتجت ما بين 2017 و2018 والتي رصدت بها مشكلة فقدان البيانات لدى المستخدمين بسبب عيوب التصنيع في ذاكرة SSD، حيث تشمل هذه الفئة من الأجهزة خطة ابل في استبدال أو الإصلاح المجاني.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق