تقنية

المزيد من المحتوى المجاني قادم إلي لُعبة Assassin’s Creed Odyssey في نوفمبر

لعبة Assassin’s Creed Odyssey صدرت منذ شهر ، ولكن يوبي سوفت لا تزال تقوم بدعم اللعبة واليوم كشفت الشركة عن المزيد من المحتوي المجاني القادم الي اللعبة خلال شهر نوفمبر .

في فيديو جديد اليوم ، قام المطورون من فريق Assassin’s Creed Odyssey بتفصيل عدد كبير من المحتوى الجديد الذي سوف يشق طريقه إلى اللعبة على مدار هذا الشهر ، حيث ستبدأ سلسلة جديدة من المهام والأحداث في لعبة أوديسي هذا الشهر لإعطائك فرصة للتفاعل مع المزيد من الشخصيات في عالم اليونان منها ما صدر بالفعل وهي أول مهمة “The Show Must Go On” من ” سلسلة مهمات حكايات أوديسي المفقودة عن اليونان ” ، ” Lost Tales of Greece ” .

كما ستحصل Assassin’s Creed Odyssey هذا الشهر علي مرتزقة Epic جديدة وسفن ملحمية لمطاردتها ، إن اقتطاع هؤلاء الأعداء سيمكنك من الحصول على مكافآت مثل المعدات الجديدة ونماذج السفن المحدثة وقد وجدت بالفعل مجموعة جديدة من الـ Gear في طريقها إلى أوديسي مع مجموعة جديدة من الدروع القابلة للارتداء ، وتصميم جديد للسفينة وأسلحة جديدة تصل جميعها في وقت لاحق في نوفمبر.

واحدة من الإضافات الأكثر جديرة بالملاحظة التي ستتلقاها قصة Odyssey في 13 نوفمبر هي عبارة عن مخلوق أسطوري جديد يدعي Cyclops ، وسيكون متاح للقتال في مهمة جديدة ستتم إضافتها إلى اللعبة وسيؤدي قتل هذا المخلوق إلى حصولك علي عنصرًا جديدًا كمكافأة.

أما بالنسبة للتغيرات العريضة الأخرى التي طرأت على أوديسي ، فإن Ubisoft ستعزز سقف المستوى بشكل كبير هذا الشهر حيث ان الحد الأقصى الحالي للمستوي يقف عند 50 ولكن بعد التحديث الجديد ستزداد إلى المستوى 70 ولحسن الحظ فإن هؤلاء الذين وصلوا بالفعل إلى المستوى 50 سيحصلون على كل الـ XP الذي اكتسبوه منذ أن قاموا بالوصول للحد الأقصي إلى شخصياتهم بمجرد زيادة سقف المستوى ، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص أدواتهم بشكل أكبر من خلال نظام جديد سيتم طرحه قريبًا.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey متاحة الآن على PS4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق